أخبار وتقارير

استمرار المواجهات في مفرق الجوف والحوثيون يتمددون شرقا داخل محافظة مأرب

يمنات
تواصلت الاشتباكات بين مسلحي جماعة الحوثي ومسلحين اخرين تابعين للتجمع اليمني للإصلاح امس في مفرق الجوف – مأرب مخلفة قتلى وجرحى من الطرفين.
و نقلت يومية “الشارع” عن مصدر مسؤول في محافظة الجوف، ان الاشتباكات بين مسلحي الحوثي و الاصلاح، دارت أمس الأربعاء، في منطقة تدعى “كامب جمعان” بمفرق مأرب – الجوف الواقع أسفل فرضة نهم بين محافظتي صنعاء ومأرب.
و حسب الصحيفة، أوضح المصدر انه حصل على معلومات مؤكدة من منطقة كامب جمعان، تفيد بسقوط ما بين 4 أو 5 قتلى من مقاتلي الاصلاح، و 3 مصابين.
و طبقا لما أوردته الصحيفة، نفى المصدر علمه بعدد القتلى و الجرحى من الحوثيين، الذين قال انهم متحفظون و لا يوجد لديه مصدر بينهم.
و ذكرت الصحيفة، أن المصدر أفاد بأن مسلحي جماعة الحوثي استطاعوا أمس التقدم من مفرق مأرب – الجوف و التمدد شرقا داخل محافظة مأرب بعد معارك شرسة خاضوها هناك مع مسلحي (الاصلاح).
و طبقا لمصدر الصحيفة، لم تشهد جميع جبهات القتال في محافظة الجوف ومديرية الغيل التابعة لها، أمس أي مواجهات تذكر بين الطرفين.
و حسب الصحيفة، أكد المصدر أن المعارك في منطقة الجدعان ومديرية مجزر التابعتين لمحافظة مأرب على الحدود مع الجوف، ما تزال متوقفة منذ أمس الأول، بعد ان وقع الطرفان اتفاقا يقضي بمنع التقطعات في الطرقات وتسليم النقاط التي كانوا يسيطرون عليها لقوات الجيش.

زر الذهاب إلى الأعلى